الكلية تحقق المركز الثاني في نهائي بطولة كأس معالي مدير الجامعة لكرة القدم

الكلية تحقق المركز الثاني في نهائي بطولة كأس معالي مدير الجامعة لكرة القدم

برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي وبحضور عميد كلية الزراعة والطب البيطري، أقامت عمادة شؤون الطلاب نهائي بطولة كأس معالي مدير الجامعة لكرة القدم  التي جمعت بين فريقي كلية الزراعة والطب البيطري وكلية التربية على ملعب الجامعة الرئيسي بالمدينة الجامعية. وبحضور سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور علي العقلاء وعدد من سعادة عمداء الكليات ووكلائها ومنسوبي الجامعة من موظفين وطلاب.

 

وقد أسفرت نتيجة اللقاء بفوز فريق كلية التربية وقد شهدت المباراة التنافس الشريف والكبير ومستوى رائع قدمه لاعبو الفريقين، وفي نهاية اللقاء كرم معالي مدير الجامعة حكام المباراة بعد ذلك تم تكريم اللاعبين كما حصلت كلية الزراعة والطب البيطري على كأس هداف البطولة وكذلك تم تكريم منتخب الجامعة وأيضا تكريم اللاعبين المشاركين في المسابقات الأخرى.

 

وفي نهاية التتويج تم التقاط الصور التذكارية مع معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي وعميد كلية الزراعة والطب البيطري. يذكر أن البطولة نظمتها عمادة شؤون الطلاب مشكورة كما كانت مباريات البطولة بمشاركة جميع كليات الجامعة، وبنظام خروج المغلوب، وقد قام بتحكيم البطولة حكام معتمدون من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

من جهته عبر عميد كلية الزراعة والطب البيطري الدكتور خالد باني الحربي عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لمعالي مدير الجامعة على رعايته الكريمة لهذه البطولة ودعمه المستمر للأنشطة الرياضية بالجامعة وكذلك تشريفه نهائي البطولة والسلام على اللاعبين وتسليمهم الكؤوس والجوائز والميداليات. كما قدم شكره لإدارة الأنشطة الرياضية بعمادة شؤون الطلاب وعلى رأسهم عميد العمادة الدكتور علي العقلاء على جهوده المتواصلة في سبيل تحقيق نجاحات متتالية للعمادة في هذا المجال الرياضي.



02/10/2017
07:35 AM