الكلية تحتفي ببعثة طلاب قسم الطب البيطري الذين شاركوا بموسم الحج

احتفت كلية الزراعة والطب البيطري ببعثة طلاب قسم الطب البيطري الذين شاركوا بموسم حج هذا العام وساهموا في مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي والذي يكمن في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم قدم المشرف على بعثة الطلاب سعادة الدكتور/ شوكت محمد فتحي عبد اللطيف، أستاذ صحة وسلامة اللحوم بقسم الطب البيطري عرض مرئي عما تم إنجازه وعمله وفق الخطة المرسومة للبعثة خلال فترة الحج كما عرض أبرز أنشطة وإنجازات البعثة ثم ألقى الطالب عبدالعزيز بن سليمان السيف كلمة عن طلاب البعثة شكر فيها إدارة الكلية ومشرف البعثة وزملائه الطلبة المشاركين في البعثة.

بعد ذلك ألقى سعادة الدكتور خالد بن باني الحربي - عميد الكلية - كلمةً شكر فيها مشرف البعثة والطلاب المشاركين في البعثة كما ثمن جهودهم المباركة والمبذولة في مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي وحثهم على مواصلة الإبداع والمشاركة الجماعية في خدمة الدين والوطن متمنياً لهم التوفيق والسداد. كما شكر سعادة العميد معالي مدير الجامعة على تذليل جميع العقبات التي واجهة بعثة الطلبة المشاركين كما شكر البنك الإسلامي في دعمه اللامحدود سواء كان المادي أو المعنوي.

بعد ذلك قام سعادة العميد بتوزيع شهادات التميز على طلاب البعثة المتميزين وكذلك شهادات المشاركة لمشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي لكافة الطلاب المشاركين في البعثة.

02/10/2017
06:12 AM