الكلية تعقد اللقاء التعريفي لطلاب الدراسات العليا

الكلية تعقد اللقاء التعريفي لطلاب الدراسات العليا

انطلاقا من دور وكاله الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي في التعريف ببرامج وانظمه الدراسات العليا في الكلية فقد قامت لجنه الدارسات العليا بوكالة الكلية بحضور وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي ورئيس اللجنة د. ناصر بن صالح الغميز بعقد لقاء مع الطلاب الملتحقين ببرامج الكلية للعام الدراسي 1437-1438هـ وبحضور عدد من الطلاب المنتظمين في الدراسات العليا وذلك يوم الخميس الموافق 9/3/1438هـ في الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة اجتماعات قسم الإنتاج النباتي ووقايته.
في البداية قدم سعادة وكيل الكلية ورئيس اللجنة الشكر للجميع على حضورهم وتفاعلهم وبين الهدف من مثل هذه اللقاءات ثم قام الطلاب بالتعريف بأنفسهم كما قام سعادة وكيل الكلية بتقديم سعادة أعضاء لجنة الدراسات العليا للطلاب وهم:

د. حسن ميرغني موسى ممثل قسم علوم الاغذية وتغذية الانسان – عضوا.
د. أحمد محمود الزهيري ممثل قسم إنتاج النبات ووقايته – عضوا.
د. معتز محمد فتحي ممثل قسم انتاج الحيوان وتربيته – عضوا.
د. زروق حسن محمد ممثل قسم الطب البيطري – عضوا.
د. عصام محمد حمد عضو اللجنة
أ. عبد الله صالح الخضير منسق اللجنة

ثم تم إلقاء عرض تقديمي من قبل وكيل الكلية استعرض خلاله دور وكاله الكلية للدراسات العليا والمهام المنوطة بها ثم استعرض أهم المفاهيم الخاصة بطلاب الدراسات العليا ومهام الطالب والمشرف الأكاديمي على رسالة الطالب والمشاكل التي تواجه طلاب الدراسات العليا. ثم فُتح المجال للطلاب للنقاش وطرح استفساراتهم حيث تم الرد عليها بواسطة سعادة وكيل الكلية وأعضاء لجنة الدراسات العليا. كذلك حث سعادة الوكيل الطلاب على التواصل مع وكالة الكلية لتذليل أي عقبات تواجه مسيرتهم التعليمية.

وفي الختام قدم الحضور شكرهم وتقديرهم بسعادة وكيل الكلية وأعضاء اللجنة على هذه المبادرة وان تكون لهم عون في مسيرتهم التعليمية





03/10/2017
05:37 AM