الجامعة توقع عقد خدمات مع جامعة هوازنج الزراعية

قام وفد الجامعة صباح يوم الثلاثاء 17 ديسمبر بتوقيع عقد الخدمات مع جامعة هوازنج الزراعية حيث وقع العقد نيابة عن معالي مدير جامعة القصيم أ.د. عبدالرحمن بن صالح الواصل وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ومن الجانب الصيني مدير جامعة هوازنج الزراعية أ.د. دينغ اكسيوكسين.

وقد حضر الحفل كلا من أ.د. عبدالرحمن أبالخيل المشرف على التعاون الدولي ود. خالد باني الحربي عميد كلية الزراعة والطب البيطري ود. عبدالله السحيم وكيل الكلية للجودة والتطوير والمشرف على التعاون الدولي بالكلية وعدد من منسوبي جامعة هوازنج.

وقد بدأ الحفل باستقبال وفد جامعة القصيم في قاعة التشريفات بالجامعة وتناقش الجميع آفاق التعاون بين الجامعتين والقضايا المهمة في الجانب الزراعي للبلدين و سبل الاستفادة من هذه العلاقة الوطيدة في تطوير الجوانب البحثية والعلمية والأكاديمية. تلى ذلك مراسم توقيع العقد وتبادل الهدايا التذكارية وأخذ الصور الفوتوغرافية للحفل وقد أكد سعادة أ.د. الواصل على أهمية تفعيل جوانب العقد المتعددة وإعداد جدول زمني للأنشطة المطلوب تنفيذها خلال فترة العقد السنتين. ثم توجه الوفد للاطلاع على بعض المرافق البحثية بجامعة هوازنج وقد رافقهم عدد من إدارة العلاقات الدولية بجامعة هوازنج الصينية.
 

02/10/2017
06:16 AM